الأحد، 24 مارس 2013

رونالدو أفضل من "زيدان وفيجو" عند فيرجسون !

رونالدو أفضل من "زيدان وفيجو" عند فيرجسون ! اعتبر السير أليكس فيرجسون أن لاعبه السابق في مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو"، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم ٢٠٠٨ وصاحب لقب أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، يؤدي مع ريال مدريد حالياً بطريقة أفضل من تلك التي كان يؤدي بها الأسطورتين "زين الدين زيدان ولويس فيجو" خلال فترة تمثيلهما لريال مدريد.
فيرجسون حاول السخرية من كريستيانو رونالدو بعد تسجيله لهدف بالخطأ في مرماه بمباراة غرناطة ببطولة الدوري الإسباني الأسبوع الماضي لكنه عاد ليشيد به بل ويعتبره أفضل من مثله الأعلى (لويس فيجو) وأفضل من حامل لقب كأسي العالم وأوروبا ١٩٩٨ و٢٠٠٠ - على الترتيب- وحامل لقب دوري أبطال أوروبا مع الريال عام ٢٠٠٢ (زين الدين زيدان).
وقال فيرجسون "عندما تقلد فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد في فترته الأولى كان معه لاعبين مجموعة ضخمة من النجوم أمثال فيجو، زين الدين زيدان، راؤول جونزاليس وروبرتو كارلوس، وفي تلك الفترة قالوا أنه يمتلك فريق العالم لكنني لا أعتقد أ أياً من هؤلاء اللاعبين كان جيد كما هو رونالدو الآن".
وأوضح "زيدان كان لاعباً رائعاً وفيجو أيضاً، لكن ليس كما رونالدو، لذلك أعتقد أن فريق مورينيو لا يزال على قيد الحياة ويمكنه انتاج أفضل اللاعبين".
وتابع "كريستيانو حطم كل الأرقام القياسية هناك، تجاوز أرقام دي ستيفانو، بوشكاش وهوجو سانشيز، ومن الواضح أنه دخل التاريخ الآن، كل ما يفعله الريال الآن مبني على كريستيانو رونالدو فقذ سجل ١٧٩ هدفاً من أصل ١٧٨ مباراة، وهذا الرقم يروي القصة ويوضح الأمور".
وقال في نهاية حديثه "رونالدو لاعب رائع جداً وكنت على ثقة من تحسنه مع ريال مدريد فقد كان شاباً حين تركنا".

جدير بالذكر تسجيل البرتغالي "لويس فيجو"واحد من الأهداف الثلاثة التي سجلهم ريال مدريد في مرمى "فابيان بارتيز" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو برنابيو عام ٢٠٠٣ من كرة ساقطة ذهبت في الزاوية البعيدة أثناء تقدم الحارس الفرنسي بياردتين عن مرماه. وصنع زين الدين زيدان هدف في الذهاب لراؤول وآخر في الإياب للظاهرة رونالدو.

ليست هناك تعليقات: