الأحد، 24 مارس 2013

ميسي ورونالدو يجتمعان في حفل جوائز أوسكار الليغا

 ميسي ورونالدو يجتمعان في حفل جوائز أوسكار الليغا لعام 2012
 
كما يحدث في كل موسم سيقام مساء اليوم حفل جوائز صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية السنوي برعاية شركة هيونداي "حفل توزيع جوائز الأوسكار" لعام 2012.
وقالت الصحيفة عبر موقعها على شيكة الانترنت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد سينال جائزة دي ستيفانو لـ أفضل لاعب في الموسم حسب إختيار زوار الصحيفة على الإنترنت و كذلك بـ إبداء دي ستيفانو رأيه بـ نفسه و كذلك زيـدان و هييرو و كابيللو و لويس سواريز و كرويف و غيرهم.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو بتفوق على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة المتوج بالكرة الذهبية في اخر اربع سنوات بـ فارق 5 أصوات في المحصلة النهائية، في حين أن ميسي سينال جائزة "البيتشيتشي" كأفضل هداف في الليغا.
كما سينال المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو جائزة ميغيل مونيوز لـ أفضل مدرب للمرة الثانية على التوالي، وبالتالي يتساوى مع بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق، الذي يعتبر المدرب الوحيد الذي فاز بهذا اللقب أكثر من مرة منذ أن بدأ حفل الأوسكار هذا عام 2005.
مهاجم فالنسيا روبيرتو سولدادو سينال جائزة "زارا" لـ أفضل هداف إسباني في الليغا، كما سينال حارس برشلونة فيكتور فالديس جائزة "زامورا" لـ أفضل حارس مرمى حيث دخل مرماه 28 هدف في 35 مباراة لعبها.
 

ليست هناك تعليقات: