الأحد، 24 مارس 2013

فيرجسون يسخر من رونالدو

فيرجسون يسخر من رونالدو: كان هدفاً رائعاً !
وصف سير أليكس فيرجسون الهدف الذي سجله النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الأسبوع الماضي بالخطأ في مرماه عندما لعب "ريال مدريد" أمام "غرناطة" في الليجا الإسبانية، وصفه بالهدف الرائع !
فيرجي اعترف بمتابعته لمباريات ريال مدريد منذ فترة للاستعداد له بأفضل صورة ممكنة حيث سيواجهه نهاية الأسبوع الجاري على ملعب سنتياجو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وقال في حديثه لــ BBC "أنا أتابعهم بصفة مستمرة، كل أسبوع أشاهد مباريات الريال، وشاهدت مستوى الفريق أمام غرناطة، وأعتقد أن كريستيانو قد سجل هدفاً رائعاً لكن للفريق الخصم".
وأضاف "عليّ اختيار التشكيل الأنسب لهذه المباراة الصعبة، أعرف أننا نواجه تحدياً صعباً مع ريال مدريد على ورقة الترشح للدور ربع النهائي، وعلى دراية بأنه لا يخسرون الكثير على ملعبهم إلا فيما ندر، لكني أعلم جيداً نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم".
فيرجسون يستعد لمواجهة مكررة مع مورينيو في نفس هذه المرحلة من البطوالة، حيث سبق وواجهه عام ٢٠٠٩ في الدور ثمن النهائي عندما كان «المو» مدرباً للإنتر الإيطالي وتمكن من التعادل في سان سيرو من دون أهداف وفي الإياب حقق الفوز بهدفين.
ودار بين فيرجسون ومورينيو عدد من الحوارات الجانبية بدءً من هذه المباراة لتبدأ بعدها وسائل الإعلام الإنجليزية تكهناتها حول خلافة المدرب البرتغالي للاسكتلندي في مسرح الأحلام، وبمناسبة عودة هذه الأخبار لتطفو على السطح من جديد مع اقتراب لقائهما في «التشامبيونس ليج» وبعد عدة أسابيع من الإعلان عن توقيع جوارديولا على عقد مع بايرن ميونيخ لتدريبه مع انطلاقة الموسم المقبل في ألمانيا، سُئل فيرجسون عن مستقبله مع التدريب مرة أخرى.
وقال السير "هذا السؤال يتكرر كثيراً ربما أكثر من تقدمي في السن، وهذا أمر لا يمكني تجنبه، عليّ الاجابة والايضاح في كل مرة، الأمر يعتمد على صحتي والتي تبدو بأفضل حال بلا حسد".
ثم قال مذيع BBC "هل ستكون تحت الضغط إذا لم ينجح فريقك في الفوز بأي لقب خلال خمس سنوات متتالية؟ فقال السير "هذا لن يحدث، لن نبتعد لكل هذه الفترة عن التتويج بالالقاب".
وعن مباراة إيفرتون غداً "تعرضنا للتعادل الموسم الماضي معهم بنتيجة ٤/٤، تقدمنا في البداية وحتى الدقائق الأخيرة كانت لنا الافضلية بأربعة أهداف لهدفين لكنهم تمكنوا من التعديل قبل النهاية بـسبع دقائق، ولم أكن أتوقع حدوث ذلك، ولا أتصور أن ما حدث نهاية الموسم أمامهم سيتكرر، ثق في كلامي".
جدير بالذكر ظهور سير أليكس فيرجسون في ملعب "بريتانيا" التابع لستوك سيتي لمتابعة مباراة الفريق المحلي مع المنافس القادم لمانشستر يونايتد في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "ريدينج".
 



ليست هناك تعليقات: