السبت، 30 مارس 2013

نادال ينسحب من بطولة ميامي بعد تتويجه بلقب إنديان ويلز

نادال ينسحب من بطولة ميامي بعد تتويجه بلقب إنديان ويلز
 
نادال
نادال عاد بقوة إلى ملاعب التنس بعد تعافيه من الإصابة
قرر نجم التنس الاسباني رفائيل نادال المصنف الرابع عالميا الانسحاب من بطولة ميامي المفتوحة للتنس، وقال نادال عقب تتويجه ببطولة انديان ويلز المفتوحة إن الأطباء نصحوه بإراحة ركبته خلال الأسابيع القادمة.
وعاد نادال الشهر الماضي لبطولات التنس بعد غياب سبعة أشهر بسبب إصابة في ركبته اليسرى، لكنه أحرز لقب انديان ويلز بعدما تغلب على الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في المباراة النهائية يوم الاحد.
وقال ادم باريت مدير بطولة ميامي في بيان "نشعر بحزن لسماع نبأ ان رفائيل نادال لن يشارك في ميامي هذا العام وخاصة بعد النتائج القوية منذ عودته الى المنافسات."
واضاف "انه سفير فوق العادة للعبة ويحظى بآلاف المشجعين في جنوب فلوريدا. نتمنى أن يكون بخير وان نشاهده يعود الى ميامي العام القادم."
وبعد فوزه بلقبين على الملاعب الرملية في امريكا الجنوبية الشهر الماضي عزز نادال رصيده الى 17 انتصارا مقابل هزيمة واحدة في الموسم الحالي حيث حقق في نهائي انديان ويلز الفوز الـ 14 على التوالي.
ويرى المراقبون أن نادال المتويج بأحد عشر لقبا في البطولات الكبرى يركز حاليا على بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الاربع الكبرى هذا الموسم والتي تنطلق في أواخر مايو/ آيار القادم.
وأحرز نادال لقب فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس سبع مرات

ليست هناك تعليقات: